الخطيب والميدالية - لاعبو الأهلي يهدون الخطيب قميص ا يحمل اسمه بوابة الأهرام : وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو.

شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب.

وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي . شاهد لحظة سرقة محمود الخطيب للميدالية الذهبية Youtube
شاهد لحظة سرقة محمود الخطيب للميدالية الذهبية Youtube from i.ytimg.com
وواصل "الميداليات تكون بعدد معين . أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal . ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت:

محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يسرق ميدالية الترجي التونسي .

منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب. ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . وواصل "الميداليات تكون بعدد معين . شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. وتابع "المسؤول قام بتسليم الخطيب الميدالية الفضية ليحتفظ بها خاصة وأن تتويج الأهلي كان قد انتهى بالفعل". محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يسرق ميدالية الترجي التونسي . أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي . وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal .

أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب. شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو .

أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . تحذير من الخطيب لموسيماني والسر في الميدالية العاصمة نيوز
تحذير من الخطيب لموسيماني والسر في الميدالية العاصمة نيوز from restful.alaasema.news
وتابع "المسؤول قام بتسليم الخطيب الميدالية الفضية ليحتفظ بها خاصة وأن تتويج الأهلي كان قد انتهى بالفعل". منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب. ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. وواصل "الميداليات تكون بعدد معين .

أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال .

وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب. فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي . ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. وتابع "المسؤول قام بتسليم الخطيب الميدالية الفضية ليحتفظ بها خاصة وأن تتويج الأهلي كان قد انتهى بالفعل". Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal . محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يسرق ميدالية الترجي التونسي . شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال .

ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal . واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي .

فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني وأعضاء النادي وجماهيره وكل منظومة العمل بالميدالية البرونزية
الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي وجهازهم الفني وأعضاء النادي وجماهيره وكل منظومة العمل بالميدالية البرونزية from production-alahly.s3.us-east-2.amazonaws.com
وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يسرق ميدالية الترجي التونسي . وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس . واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون.

وأوضح طارق بوشماوي في تصريحات لإذاعة «موزاييك أف أم» التونسية، ان الميدالية الذهبية التي ظهرت مع الكابتن محموظ الخطيب رئيس النادى الأهلي هي .

ونال شريف عثمان الميدالية الفضية في رفع الأثقال في منافسات وزن 59. وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: فوز لاعبي منتخب تنس الطاولة ذكور بالمركز الثالث على مستوى المملكة والميدالية البرونزية(احمد الخطيب ، محمد مقابله ، عبد الله عمران ابو سرايا،حمزة عمران ابو . وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس . محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري يسرق ميدالية الترجي التونسي . وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. ثم حصدت الميدالية الفضية فى الدورى العالمى للكاراتيه فى الصين عام ٢٠١٨، عطفًا على البرونزية فى بطولة إفريقيا للكاراتيه فى رواندا فى العام نفسه. واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون. أوضح عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، حقيقة الميدالية التي تسلمها رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، عقب إياب نهائي دوري أبطال . وتابع "المسؤول قام بتسليم الخطيب الميدالية الفضية ليحتفظ بها خاصة وأن تتويج الأهلي كان قد انتهى بالفعل". Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal . منحت الميدالية إلى ممثل الأهلى على منصة التتويج وهو محمود الخطيب.

الخطيب والميدالية - لاعبو الأهلي يهدون الخطيب قميص ا يحمل اسمه بوابة الأهرام : وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو.. Gta 5 mission 31 cargobob 100 gold medal . شاهد فضيحة سرقة محمود الخطيب ميدالية ذهبية يوم تتويج الترجي التونسي باللقب أفريقي. وأضاف بوشماوى فى تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، السبت: وهذه هي الميدالية الثالثة للعرب في الأولمبياد، بعد ذهبية السباح التونسي أحمد الحفناوي، وفضية زميله محمد خليل الجندوبي في منافسات التايكواندو. واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون.

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس  الخطيب. وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما هنأ جماهير وأعضاء النادي ومجلس .